احصل على ما تريد في 7 خطوات قوية

Rédigé le 01/02/2021
Affaires Ma


احصل على ما تريد في 7 خطوات قوية

 

لقد غطينا في أحدث القضايا المتعلقة بتحسين الأعمال والتسويق ، ولكن لنبدأ اليوم من البداية.

 

لقد سئمت حقًا من "سباق الفئران" من 9 إلى 5 وتفكر في التخلص منه من أجل عملك الخاص. يواصل جميع أصدقائك إخبارك أنه يمكنك أن تفعل لنفسك ما تفعله الآن لرئيسك في العمل. لماذا لا تستفيد من أفكارك بدلاً منه؟

 

أنت تستمر في التفكير في الأمر لأنك تعلم أنك لن تكون أبدًا من الناحية المالية حيث تريد أن تكون براتب أسبوعي ، ولكن ما هو النشاط التجاري الذي ستبدأ فيه؟

 

قبل أن تحزم هذا الراتب الأسبوعي ، هذا هو الوقت المناسب لتقييم نفسك ومستقبلك ويستغرق الأمر بعض الصدق الحقيقي. تريد تغيير حياتك للأفضل ، فلنبدأ.

 

هل تعلم أن لديك القدرة على القيام بأي شيء تريده؟ لدى الناس تصورات مختلفة عن الحياة المثالية ، وتتراوح من الحصول على الحرية المالية إلى مجرد امتلاك زوج جديد من الأحذية الرياضية. للأسف ، يفشل الكثيرون في تحقيق تطلعاتهم لأنهم لا يستطيعون الحصول على صورة صلبة وواضحة في أذهانهم لما يريدون.

 

خذ الأيام القليلة المقبلة وانطلق في رحلة لتقصي الحقائق ستكون تجربة ستغير حياتك. احصل على وسادة وقلم رصاص وابدأ بهذه الخطوة الأولى:

 

الخطوة 1 - اعرف بالضبط ما تريده - كن محددًا في شغفك ، ثم ركز كل جهودك على تلك الرغبة الخاصة.

 

أولئك الذين يغيرون رأيهم دائمًا وأولئك الذين يستسلمون بسهولة عندما تصبح الأمور صعبة لن يصلوا أبدًا إلى أي مكان. إذا كنت مرتبكًا بعض الشيء ولم تكن متأكدًا مما تريده حقًا في الحياة ، فأجب عن هذه الأسئلة:

1. ما الذي يجعل قلبك ينبض بالإثارة؟

2. ما الذي يجعلك سعيدا؟

3. بماذا تفكر باستمرار في النهار والليل؟

4. ماذا تريد أن تفعل مع بقية حياتك؟

5. ماذا تستمتع بفعله؟

6. ما هي الهواجس لديك؟

7. ما الأشياء التي تجعلك تقفز من أجل الفرح؟

 

اكتب كل إجاباتك المحتملة على الأسئلة أعلاه. اكتب كل شيء ، مهما بدا سخيفًا أو غير مهم. ضع كل رغباتك على ورق يجيب على أي من الأسئلة المذكورة أعلاه.

عند الانتهاء من ذلك ، ارجع للخلف وقم بوضع دائرة حول خمسة إلى سبعة عناصر تثير اهتمامك أكثر. ثم قيم واختر بقلبك ، وليس عقلك ، الشيء الوحيد الذي يستحق أن تنفق كل وقتك و مواردك عليه والذي يبرز أفضل ما فيك.

 

أهم شيء يجب تذكره ، بغض النظر عن مدى ظهور "فطيرة في السماء" ، هو استخدام قلبك. قد يختلف معك الآخرون ، لكن يجب أن تكون حازمًا فيما تريده حقًا. قد يقدم الآخرون تعليقات أو نصائح ، لكن القرار النهائي لك دائمًا. يجب أن تركز على ما تريد وليس ما يريده الآخرون.

 

تذكر أنك تحصل على فرصة واحدة فقط لتعيش حياتك. لا توجد إعادات ولا يمكنك تكراره. قد لا تفعل ذلك بشكل صحيح ، لكنك على الأقل تفعله. لقد عاش الكثير من الأرواح في يأس هادئ ينتظرون - حتى ينقذوا بيضة العش ، حتى يترك الأطفال المدرسة ، حتى أتقاعد ، ويغادرون هذه الحياة قبل "حتى" يصلوا.

 

لا تنام الليلة دون اتخاذ قرار بشأن ما تريده حقًا في الحياة أكثر من أي شيء آخر.

ثم اقضِ بضعة أيام في تقييم كيفية جعله ممكنًا وكسب العيش فيه. ابدأ في العيش كل يوم كما لو كان آخر يوم لديك - لا تترك أي شيء لفعله الأسبوع المقبل أو الشهر المقبل أو العام المقبل.

 

ستكون هناك دائمًا فواتير ، وستنهار الأشياء دائمًا في النهاية وتحتاج إلى استبدال ، وقد تكون هناك عواصف وزلازل وإصلاحات - ولكن لن يكون هناك سوى حياة واحدة لتعيشها. لا يمكن تأجيله!

 

قد تكون النتيجة النهائية لجهودك في المستقبل ، لكنك تعيش كل يوم من خلال اتخاذ خطوات نحو هذه النتيجة.